البرامج التوجيهية للتوظيف for Dummies

Wiki Article



أصبحت عملية التعيين فعالة مع استفسارات التصفية المُعاد تدويرها للمرشحين مقدمي الطلبات للمنصب نفسه.

يوفر ذلك الوقت لأنه يوفر متجرًا واحدًا شاملًا يجمع بيانات مقدم الطلب في موقع مركزي واحد.

وزارة المالية تعلن عن إطلاق برنامج بمسمى الزمالة المهنية بمختلف التخصصات

البيانات المفتوحةحرية المعلوماتمشاركة البيانات مع الجهات الحكومية

نظام تتبع المتقدمين يعد من العناصر المهمة في إدارة المرشحين، حيث تساعد المؤسسة على جمع كافة المعلومات الخاصة بكل مرشح وتخزينها، فعملية التوظيف من خلالها تتم على منصة واحدة تمكن المؤسسة من تتبع المرشحين للوظيفة بالإضافة إلى تحسين التعاون بين الإدارات الخاصة بالتوظيف داخل المؤسسة الأمر الذي يقلل من الوقت والجهد أثناء مشاركة تلك التحديثات على مستوى المؤسسة.

تمنح موظفيك كل شيء يحتاجونه للوصول إلى الاستحقاقات الخاصة بهم المعروضة.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تشارك في تفعيل اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص

لا يزال عالم التوظيف قيد التطور وقد شهد تغيّرات جذرية، لا سيما خلال العامين الماضيين، وذلك بسبب الانقطاع غير المسبوق والارتفاع في معدّل العمل عن بُعد. وما لم يتغير هو الحاجة إلى موهبة كبيرة.

اللوائح والإجراءاتالقرارات الوزاريةالتصنيف السعودي الموحد للمهن

تتضمن الإمكانيات الأخرى التي يجب مراعاتها عند تقييم حلول برامج التوظيف ما يلي:

وناقش الاجتماع أيضا تنظيم عمل المرأة، والتوطين المناطقي، وإقامة ورش عمل لمدراء فروع الوزارات ذات العلاقة في المناطق. وتتكون اللجنة التوجيهية من عضوية ممثلين من وزارة الداخلية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، تفاصيل إضافية ووزارة التجارة والاستثمار، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبنك التنمية الاجتماعية، ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص، ومجلس الغرف السعودية.

يساعد هذا النظام الشركات على إنشاء قاعدة مواهب مشتركة لكافة الوظائف الشاغرة وذلك عن طريق مراجعة التطبيقات التاريخية بالإضافة إلى التعرف على كافة المهارات التي يمتلكها مختلف المرشحين وإنشاء مجموعة من المواهب التي يمكن توظيفها عند وجود وظائف شاغرة.

آخر تطورات الإدارة والعلوم والتكنولوجيا من مصادر موثوقة وحديثة.

نعلم أن البحث عن الوظيفة المثالية ليس بالأمر البسيط، لذا لنسهّل عليكِ مهمّة البحث جمعنا لكِ في ما يلي أفضل تطبيقات ومواقع توظيف في السعودية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

Report this wiki page